Viboon logo
جود عبدالله الغامدي
فكرة المشروع
شموع صديقة للبيئة غير مؤذية للمخلوقات الحية لا تنبعث منها روائح الكيماويات بل أنها مصنوعة من ماده الصويا تمت استخدامها اكثر من شمع البارفين المصنوع من مواد الخام المؤذي اما صناعة شمع الصويا يأتي من عدة انواع طبيعية منها (شمع النحل , شمع النخيل ) الهدف من صناعة المنتجات هي أنها طبيعية وآمنه وليست مضرة للبيئة.
المشكلة التي تحاول علاجها
كيفية تطوير المنتجات بأشكال جديدة ومميزة ، محاولة تقليل ضرر البيئة المحيطة ، الاعتماد على المواد العضوية والطبيعية الامنة على البشر والكون .
سبب المشروع
تعد فكرة شموع الصويا مميزة جدا لأسباب منها : 1-آمنة ومن مواد طبيعية وخالية من المواد الصناعية. 2-تحافظ على امان البيئة من تضرر طبقة الأوزون ويعتبر عامل أساسي للتنفس . 3- مصنوعة من شمع محب للبيئة لأن أغلبية الشموع من مواد ضاره تصنع من البلاستيك وغيرها . أمكانية نمو المشروع مستقبلا كبيرة لأن المملكة تسعى الى تطوير المدينة الجديدة (ذا لاين) والتي ستكون صناعتها من موارد طبيعية ومتجددة و ايضا رفيقة للبيئة بدون تلوث أو ضوضاء وخالية من المركبات أو الدخان السام الذي يتضرر منه طبقة الأوزون لذلك مشروعي للشموع مميز لأنة صديق فعلي للبيئة أصنع لكم شموع صويا جميلة ورائحة مميزة تناسب ذوق الجميع . (دعمكم يساهمنا جميعاَ في أنقاذ البيئة )

التعليقات (3)

لا يوجد نتائج

اضف تعليق

الرجاء قم بتسجيل لتتمكن من اضافة تعليق اضغط هنا للتسجيل

37

تصويت
اعجاب 0

عن المشروع

خدمي
خدمة مجتمعية
الجميع
الجميع
500 - 1000
المواد الخام